لعبت مع اصغر لاعب موبايل 😨 | Fortnite

2020/07/21
2 164 086 عدد المشاهدات

حساب عامر انستقرام يستاهل الدعم : instagram.com/3amr_ioss/
نبث يومياً فالتويتش طق فولوا وفعل الجرس
حسابي فالتويتش: www.twitch.tv/mody_alasmr
تابعني على حساباتي بالآسفل ❤.
تويتر أكثر وقتي هناك : twitter.com/bin__khaled3
سناب: www.snapchat.com/add/bin.khaled1
انستقرام: instagram.com/bin.khaled0
حسابات كلان اسمر :
يوتيوب : arworlds.info/more/mtLzggnPK3Ia-Vf9GW8TvA.html
تويتر : twitter.com/ASMReSports
انستقرام: instagram.com/asmrclan/

للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل : contact@asmrmody.com

تعليقات
  • بندخل مليون و400 الف بالانستقرام تابعوني فيه يااحلى ناس : instagram.com/bin.khaled0

    مودي الاسمرمودي الاسمر3 أشهر قبل
    • تا

      طلال الذيابيطلال الذيابي2 أيام قبل
    • لله يجيب لزوجي مليار مشترك

      طلال الذيابيطلال الذيابي2 أيام قبل
    • انت لماشوف احبك لم بعد اشوافك ابصط يقلبي متبعك سعد

      Saad bruflsurSaad bruflsur4 أيام قبل
    • مودي ليش انت وا شونق حلوين

      حسام عزيزحسام عزيز5 أيام قبل
    • الله يسعدك

      طرشوله ٩طرشوله ٩6 أيام قبل
  • هههههههه

    مازن قيمر الغامديمازن قيمر الغامدي13 ساعات قبل
  • استمر يا بطلي

    ابوسعديهـs الدوسريابوسعديهـs الدوسريأيام قبل
  • اخوك كفو وانت بعد الله يحفه لكم قولو امين 🤲🏻🤲🏻

    Sahar AlhutamiSahar Alhutami2 أيام قبل
  • وين ابو قحط الي قبل ثلاث سنوات هه

    محمد العتيبيمحمد العتيبي2 أيام قبل
  • 🤮🤮🤮🤮🤮

    Sh AdSh Ad4 أيام قبل
  • 👩‍👧👩‍👧👩‍👧👩‍👧👩‍👧👣👣👣👣👣👣👣

    Sh AdSh Ad4 أيام قبل
  • موديطلعااذن ك

    Sh AdSh Ad4 أيام قبل
  • الاغنيه الي في الاخير الي يعرف اسمه يقولي

    Ttqzq 2Ttqzq 25 أيام قبل
  • هل

    عزام الرفاعيعزام الرفاعي5 أيام قبل
  • الي جاي من اسنه انا تحت امروكم

    احمد القرنياحمد القرني5 أيام قبل
  • اذا حطيت كود اسمر: يعدل الايم وتصير ايم بوت وتصير نينجا وتيفو بالخلاط يطلعلك انت😂😂😂😂😂 اذا استخدمت كودي nas:تصير تيفو وايم بوت وما تنذبح😂😂😂😂😂

    xnassergamer 1xnassergamer 16 أيام قبل
  • والله حزنت على الولد مره

    نايف عبد اللهنايف عبد الله6 أيام قبل
  • طريقة كلامك حلوه

    B_X_Z 911 يامB_X_Z 911 يام6 أيام قبل
  • في دروبات

    XR LegendsXR Legends6 أيام قبل
  • مودي اصلك عتيبيي

    Rakan 511Rakan 5116 أيام قبل
  • ليش يعلق

    Adham YaserAdham Yaser6 أيام قبل
  • احبك

    محمد الغيثمحمد الغيث7 أيام قبل
  • 😭😭😭.

    SARASARA8 أيام قبل
  • 0:13

    Salkar GYAMR24Salkar GYAMR249 أيام قبل
  • ‏وعليكم السلام خالد أبو خالد قال ترى أنت يعني حلو حلو قناة تك توني دزيت على أحمد شايل دزيت أنت وخالد وفيصل قنات كم مرة حلوة وأنا من متابعينك وأن شاء الله اوصل لكم 100,000 متابع

    mobark kwtmobark kwt9 أيام قبل
  • 3:45 ايوااه ، قول هاذ الشي قدام مونقرال او مستر سفايج و غتشوف واش يصر ليك

    I'AM GAMERI'AM GAMER10 أيام قبل
    • @مغارات حمودي علت ملك اش من مزاح يا اخي قالها بكل جدية او انت تقول يمزح😐😐😐

      I'AM GAMERI'AM GAMER9 أيام قبل
    • يمزح وبس

      مغارات حمودي علت ملكمغارات حمودي علت ملك9 أيام قبل
  • #1

    njMnjM10 أيام قبل
  • 👍👍

    doaa hszdoaa hsz11 أيام قبل
  • اذنك صغيره

    Abeer AlnorAbeer Alnor11 أيام قبل
  • شكراً شكراً انا أفضل لاعب في الجول

    ملك قيمق مستر قيمقملك قيمق مستر قيمق11 أيام قبل
  • ولله العلي العضيم اخوي احرف منح اخوي جايب اربعين كل ولله ومحترف ولاعب موبايل

    amjad ahmedddamjad ahmeddd11 أيام قبل
  • 26

    TSK AbodTSK Abod11 أيام قبل
  • سحبه 1v1

    لوتس uiلوتس ui11 أيام قبل
  • مودي

    عبود وحمود الورععبود وحمود الورع12 أيام قبل
  • احب مودي

    عبود وحمود الورععبود وحمود الورع12 أيام قبل
  • مدمذخمنذن نينينيمينين﷼نذنبندند

    Saif BassSaif Bass12 أيام قبل
  • يا ر ب توسر 10 مليون 😗😗😗😗🥰🥰🥰

    YYUUII AlhaYYUUII Alha12 أيام قبل
  • الفــَريمات الف

    شـٍّراريそ 〆شـٍّراريそ 〆12 أيام قبل
  • ياخي يا مودي لعبك مو حلو

    fawaz safawaz sa13 أيام قبل
  • افضل لك ما تقول كلام موب زين وارجع لماضيك الجميل الي كنت فيه ما تلعن وشكرااااااااااااااا❤️❤️

    ؟؟ ؟؟؟ ؟13 أيام قبل
  • شباب فيه دروب فريم ولا جوالي يبغاله تربيه🤔

    KmMiDoRyAKmMiDoRyA13 أيام قبل
  • كفوووووووو

    M MbM Mb13 أيام قبل
  • انت فله

    عبدالله ال سعيدعبدالله ال سعيد14 أيام قبل
  • اول مره اشوف مودي يلعب لعب تيفو 😲😲

    بطل قيمنق /BTL GEMINGبطل قيمنق /BTL GEMING14 أيام قبل
  • يقول المثل الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهـ🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــزــه ⚖️ نبــاحــ الـكـلاــب🐶 الإمارات 🇦🇪 فوق⚜️اسحـــاب 💯 مــايـــهــ

    Hamad AlzohariHamad Alzohari15 أيام قبل
  • والله انك بوت

    تومي -_-تومي -_-17 أيام قبل
  • نزل قراند

    فليكس الشمريفليكس الشمري18 أيام قبل
  • 🇸🇦♥️♥️♥️♥️♥️🥳🥳

    إيييم .إيييم .18 أيام قبل
  • هحهحهحهحهخهحهحهحححهحهحهح

    بس تك تك توك الفهيقيبس تك تك توك الفهيقي18 أيام قبل
  • هههههههههه

    بس تك تك توك الفهيقيبس تك تك توك الفهيقي18 أيام قبل
  • مودي ليش ما ماتصور مع ابو قحطن

    سلطان قيمرسلطان قيمر19 أيام قبل
  • مودي احبك والله احبكـ💓💗💞❤️

    JBR220 JBR220JBR220 JBR22021 أيام قبل
  • ‏الحين ليش الشنب حقك فاضي طيب المفروض كنت إحكي الشنب ويكون فوق الخشوم💪🏻

    علي الشمريعلي الشمري23 أيام قبل
  • ابو اذن

    Fawz AwedFawz Awed23 أيام قبل
  • اشلد✖️ اشلل😹💁🏻✅

    GAMPOLLGAMPOLL24 أيام قبل
  • الو

    Aser ElhamakyAser Elhamaky24 أيام قبل
  • يااححبي لك ي مودييي😢💙💙

    basma baomarbasma baomar24 أيام قبل
  • .

    50 50 BOX50 50 BOX24 أيام قبل
  • ستليههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    محمد الحربيمحمد الحربي25 أيام قبل
  • ما شاء الله

    Ahmad Oun Mazen Abo AlsamenAhmad Oun Mazen Abo Alsamen25 أيام قبل
  • يا خي وللة انك فنان صح مو لعيب بس انك احسن يوتيوبر بالنسبة

    كنق اليوتيوبكنق اليوتيوب25 أيام قبل
  • 50عبدالله

    عبدالله قائد Sxbعبدالله قائد Sxb26 أيام قبل
  • يا عيال صارق المقطع

    Banda PandaBanda Panda26 أيام قبل
  • اا

    قوقيتا بلوقوقيتا بلو26 أيام قبل
  • تابعوني على القناة محتواي العاب قيمنق اشتركو الله يوفقكم ي رب....

    RBx1 l ربكسRBx1 l ربكس26 أيام قبل
  • في دروبات غريم كثير يا مودي

    TRK-_-WESAMTRK-_-WESAM27 أيام قبل
  • علي بالحرام انه كلب كلات

    Hodayya JawameesHodayya Jawamees27 أيام قبل
  • ادعو علا اخوتي جعلهم للموت قولو امين امين جعل دعوتي تستجب

    Wasmia FisalWasmia Fisal27 أيام قبل
    • اخوني امين

      Wasmia FisalWasmia Fisal27 أيام قبل
  • انا العب بل ايباد

    الهلاليالهلالي27 أيام قبل
  • الله يرحمه

    Husam AhmadHusam Ahmad28 أيام قبل
  • الله يرحمخ

    Husam AhmadHusam Ahmad28 أيام قبل
  • اتحداه لو ما شابك اليد

    فواز الدوسريفواز الدوسري28 أيام قبل
  • Thfhv

    Maya AlQarniMaya AlQarni29 أيام قبل
  • 100000

    amfhod albisiamfhod albisiأشهر قبل
  • ااااااحححححببببببببكككككك😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇😇🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

    شهد ٧٧شهد ٧٧أشهر قبل
  • تعرف احمد فهد ولد خالك

    Nasser 50Nasser 50أشهر قبل
  • احلا كود ييييييا مودي

    ليش تقراء اسميليش تقراء اسميأشهر قبل
  • 1000000000000000000000

    Essa ToooEssa Toooأشهر قبل
  • ايتبده

    Abdulmohsen Nawaf Al BraiesAbdulmohsen Nawaf Al Braiesأشهر قبل
  • ياخي حسن الفريمات يا مودي

    L A V aL A V aأشهر قبل
  • احبك

    القران الكريمالقران الكريمأشهر قبل
  • ههههههههههههه

    Shama AlgrniShama Algrniأشهر قبل
  • بدور ـبيطٓ

    kfm532kfm532أشهر قبل
  • لاتنسون كود الايتم شوبASMR

    ABDALRHMAN 70ABDALRHMAN 70أشهر قبل
  • ♥️♥️♥️♥️

    Fahad Kh. AlTraijiFahad Kh. AlTraijiأشهر قبل
  • الله يسعدك

    علي الزهرانيعلي الزهرانيأشهر قبل
  • 2♡مليون♡وعقبال100مليون♡♡♡☆☆☆☆

    xropxxropxأشهر قبل
  • الله يرحمه

    خالد السلميخالد السلميأشهر قبل
  • الله يرحمه المسليمن

    خالد السلميخالد السلميأشهر قبل
  • ة

    ريم العجميريم العجميأشهر قبل
  • 👂🏾👂🏾👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻👂🏻

    عبدالعزيز العزيزعبدالعزيز العزيزأشهر قبل
  • مودي وش اسمك الحقيقي

    احمد A7md1937احمد A7md1937أشهر قبل
  • 8:42هههههههههههههههههههههههههه لخبط أم الرقم😂😂😂

    مروان الغامديمروان الغامديأشهر قبل
  • ساع منحازا كالب

    SXB FRLSXB FRLأشهر قبل
  • مودي اعطيني حسابك تكفى

    منصور الزهرانيمنصور الزهرانيأشهر قبل
  • أستمر يااسطورة

    Fofo FofoFofo Fofoأشهر قبل
  • احبك مودة🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    مسلسلات كويتيةمسلسلات كويتيةأشهر قبل
  • اه اه اه اه موديي

    MilesMilesأشهر قبل
  • Glaplar

    Bader GamerBader Gamerأشهر قبل
  • 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

    Ashwk AshwkAshwk Ashwkأشهر قبل
  • دعواتكم لجدي الله يرحمه ويدخله الجنة

    Anas- GamerAnas- Gamerأشهر قبل
  • مبوووووووك

    SAMI GamerSAMI Gamerأشهر قبل
  • ودي اعرف كيف تجيب اسم مودي الاسمر من عقلك مخ😨

    ليان محزريليان محزريأشهر قبل
  • استمر محتواك حلو

    Hasham AbbaraHasham Abbaraأشهر قبل
ARworlds